المتحدث العسكري: إحباط تهريب 72 كجم «هيروين» على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن إحباط عناصر من قوات حرس الحدود محاولة تهريب 72 كجم من مادة الهيروين المخدر على الاتجاه الإستراتيجي الجنوبي.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم، إنه في إطار جهود القوات المسلحة لضبط الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة، تواصل قوات حرس الحدود جهودها في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة، وبناء على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد باستعداد بعض مهربي المواد المخدرة تهريب شحنة مخدرات إلى داخل الأراضي المصرية من الاتجاه الإستراتيجي الجنوبي، قامت عناصر حرس الحدود برصد وتتبع العناصر الإجرامية وإحباط عملية التهريب أثناء محاولة اختراق الحدود الجنوبية.

وأشار المتحدث العسكري إلى أنه تم ضبط عربة دفع رباعي محملة بكمية كبيرة من المواد المخدرة تقدر بـ72 كجم من مادة الهيروين المخدر.

وأكد المتحدث العسكري أن قوات حرس الحدود تواصل جهودها في القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المتحدث العسكري: إحباط تهريب 72 كجم «هيروين» على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق