تجديد حبس عامل 15 يوما متهم بقتل شقيقه وإلقاء جثته أمام المنزل بالشرقية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة أبو كبير الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بتجديد حبس عامل بفرن، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شقيقه وإلقاء جثته أمام منزله بشارع النقراشي التابع لدائرة المركز.

كان اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بالعثور على جثة «نبيل.ح» وشهرته «أحمد حسيني» 37 عاما، تاجر سيارات، جثة هامدة أمام منزله بشارع النقراشي بدائرة المركز.

وتبين من المعاينة الأولية عدم وجود أية إصابات ظاهرية بالجثة سوى بعد السحجات حول العنق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما توصل رجال مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه «هاني» 35 عاما، عامل بفرن، وتم ضبط المتهم.

وبمواجهة المتهم أقر بقتل شقيقه بخنقه وإلقاء جثته أمام المنزل؛ لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وذلك انتقامًا من المجني عليه لتعديه عليه وعلى زوجته ووالدتهما بالسباب والشتائم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تجديد حبس عامل 15 يوما متهم بقتل شقيقه وإلقاء جثته أمام المنزل بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق