مجموعة واسعة من طرازات هيونداي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة من حيث القوة والأمان ووسائل التكنولوجيا!

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدءً من اليوم، تبدأ هيونداى فى استعراض مجموعة متنوعة ومتميزة من موديلاتها التى تجمع بين الإبداع والإثارة فى معرض أوتوماك فورميلا ٢٠١٨، فى جناحها المتميز بصالة رقم ٢، حيث يمثل معرض القاهرة الدولى للسيارات فرصة مهمة لهيونداى لأن تتواصل مع عملائها فى مصر وإطلاعهم على أهم وأحدث ما تقدمه من سيارات محلية الصنع مثل Elantra HD، وإضافة إلى الطرازات العالمية المتميزة مثل Tucson وCreta وElantra وAccent وi10، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع فى تقديم طرازات عالية الجودة تلائم متطلبات كافة الفئات فى السوق المصرية.. كما حرصت هيونداى على عرض آفاق مستقبل السيارات الكهربائية فى معرض أوتوماك فورميلا، من خلال حضور السيارة Ioniq Hybird، أحدث عضو ينضم إلى عائلة هيونداى فى مصر، التى تعتمد على محرك بنزين وآخر كهربائى، إلى جانب شقيقتها Electric Ioniq التى تعتمد كليا على محرك كهربائى.

‏IONIQ Hybrid ٢٠١٩ تجمع بين مزايا الوقود المعتاد والكهرباء

تتميز IONIQ Hybrid بمحركين الأول بسعة لترية ١٦٠٠ سى سى ١٠٥ حصان و١٤٧ نيوتن متر وناقل حركة مصنوع خصيصا لسيارة IONIQ مزود بـ٦ سرعات DCT والأخر كهربائى بقوة ٣٢ كيلوواط والذى يعطى قوة حصانية إضافيه للسيارة تصل إلى ١٤٨ حصان. خزان الوقود سعته ٤٥ لتر وهو المزيج الذى يضمن استهلاك مثالى للوقود. استهلاك يبلغ ٣,٩ لتر لكل ١٠٠ كيلومتر، بينما البطارية ذات الكفاءة العالية المصنوعة من الليثيوم يتم شحنها تلقائيا بقوة ديناميكية السيارة واستخدام الفرامل وعند المنحدرات وتتسم بسعة ١,٥٦ كيلوواط فی الساعة.

‏Elantra ٢٠١٩.. رفاهية العائلة على الطريق

تعتمد Elantra الجديدة بمختلف فئاتها الستة على محرك قوى رباعى الأسطوانات، سعة ١٦٠٠ سى سى، بقوة ١٢٧,٥ حصان وعزم دوران أقصى يبلغ ١٥٥ نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من ٦ سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون فى الأمام الذى يحسن خاصية تقليل الضوضاء والاهتزاز والخشونة، وآخر خلفى بقضيب الالتواء المزدوج الذى يمنح سلاسة واسترخاء عند ركوب السيارة.

‏Creta ٢٠١٩ الجديدة.. صممت خصيصاً لتناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك

تجمع كريتا SUV بحرفية شديدة كل ما تحتاجه فى سيارتك من تجهيزات الراحة والأمان والرحابة، فهى تتمتع بمحرك ٤ اسطوانات سعة ١٦٠٠ سى سى، بقوة تصل إلى ١٢٣ حصان، وعزم دوران ١٥١ نيوتن متر، مع ناقل حركة أتوماتيك مكون من ٦ سرعات. كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة قياس ١٧ بوصة ونظام التعليق ماكفرسون المتطور الذى يمتص الصدمات والاهتزازات.. تحتوى Creta على باقة من أنظمة الأمان، مثل نظام منع إدارة المحرك Engine Immobilizer، وسائد هوائية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامى، ومكابح مضادة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى لقوة المكابح EBD، ومرآه داخلية ذاتية التعتيم، وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

‏Tucson الجديدة ٢٠١٩.. الـ SUV رقم ١ فى مصر من حيث متعة القيادة والأمان

تأتى Tucson بمجموعة واسعة من مزايا السلامة، وتساعد المواد عالية الجودة المستخدمة على منع الصدأ ومقاومته فى الأجزاء أسفل السيارة مما يساهم فى إطالة العمر الافتراضى. كما أن من أبرز ما يميزها ارتفاعها عن الأرض بنسبة ١٨٢ مم مما يجعلها تلائم جميع أنواع الطرق المصرية.. تأتى Tucson ٢٠١٩ بمحركين ١٦٠٠ سى سى هما GDI وTurbo GDI، الأول بسعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١٣٠ حصان لموديل GDI، و الثانى تربو بقوة ١٧٥ حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ ١٦١ نيوتن متر فى فئة GDI، بينما تتمتع فئة Turbo GDI بعزم دوران ٢٦٥ نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من ٦ سرعات لفئة GDI، أما فئة Turbo GDI فهى مزودة بناقل حركة ثنائى الاسطوانات يتيح النقل بين ٧ سرعات أوتوماتيكيا.

‏i10 ٢٠١٩ الجديدة.. صغيرة فى الحجم.. كبيرة فى الأداء.. موفرة للوقود

نجحت i10 فى أن تكون الاختيار الأمثل للسيارة الاقتصادية الصغيرة الموفرة فى مصاريف تشغيلها. تعتمد i10 على محرك بسعته المناسبة لوزن السيارة التى تقدر بـ ١٢٥٠ سى سى، بقوة تصل إلى ٨٧ حصان، وعزم دوران ١٢٠ نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك ٤ سرعات. كما أنها تتمتع بثبات مع نظام التعليق ماكفرسون المتطور الذى يمتص الصدمات.

تحتوى i10 على باقة من أنظمة الأمان لمساعدة سائقها فى كافة المواقف، مثل نظام مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيا EBD، ونظام الاتزان الالكترونى ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات Hill Assist Control، ووسائد هواية للسائق والراكب الأمامى وحساسات خلفية و فتحة سقف كهربائية وعجلات ألومنيوم من قياس ١٥ بوصة.

إمكانية استبدال سيارتك الحالية أيا كان طرازها بأحد موديلات هيونداى الجديدة مع فابريكا

ضمان يعكس الثقة فى الجودة

چى بى غبور أوتو الاسم الذى يثق به العميل المصرى، ويملك خبرة تزيد عن ٦٥ عاما فى مجال صناعة وتوزيع السيارات فى الشرق الأوسط وأفريقيا، ويسعى دائما للوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء من خلال تقديم منتج رائد فى السوق وبخدمات تكسب ثقة مستخدمى السيارات وتضمن راحتهم. لذلك، تقدم شركة چى بى غبور أوتو سيارات هيونداى بضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر أيهما أقرب، مما يعكس مدى الثقة تجاه سيارات هيونداى، وقدرتها على التحمل، وأنها سيارة العمر الطويل.

أحدث عروض وخدمات التقسيط مع Drive

من خلال درايف، الذراع التمويلى لمجموعة شركات چى بى غبور أوتو، يمكنك شراء إحدى سيارات هيونداى، من خلال برامج مختلفة تخاطب احتياجات الجميع، حيث تقدم أكثر من عرض تقسيط مريح، يستطيع من خلاله العميل اختيار النظام المناسب له مع الحصول على مزايا عديدة.

استبدل سيارتك بإحدى سيارات هيونداى الجديدة مع Fabrika

يمكنك الاستفادة من خدمات فابريكا، إحدى شركات چى بى غبور أوتو، المتخصصة فى عالم السيارات المستعملة. فمع فابريكا، يمكنك بيع أو استبدال سيارتك الحالية أيا كان طرازها بإحدى سيارات هيونداى الجديدة، بأسهل الإجراءات وبنظام التقسيط الأنسب لك.

الوصول لعملاء هيونداى حيث كانوا: شعار چى بى غبور أوتو

تهدف هيونداى من خلال توسعاتها وزيادة عدد مراكز خدمات ما بعد البيع إلى زيادة حجم الخدمات المقدمة لعملائها والوصول إليهم فى أى مكان، حتى يمكنهم الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بأيسر الطرق وأقل تكلفة. وتوفر الشركة شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية هى الأكبر والأوسع انتشارا فى مصر.. تشمل شبكة خدمات هيونداى ٣٧ صالة بيع، و١١ مركز خدمات ما بعد البيع تابعة لچى بى غبور أوتو فى أبو رواش، وقليوب، وطريق القاهرة-الإسماعيلية الصحراوى، والسويس، والإسكندرية، وأسيوط، وشرم الشيخ والغردقة وسوهاج والقطامية. ذلك ‘لى جانب ٢٠ مركز خدمة معتمدة، فضلا عن ٢٧ منفذ ونقاط بيع قطع الغيار الأصلية، ما بين ١٥ تابع لچى بى غبور أوتو، و١٢ منفذ معتمد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مجموعة واسعة من طرازات هيونداي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة من حيث القوة والأمان ووسائل التكنولوجيا! ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق