MG360

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيارة MG 360 هى السيارة الوحيدة من قطاع السيدان المدمج التى تقدمها الشركة ذات التاريخ البريطانى فى السوق المحلية، وعلى الرغم من حجمها المدمج إلا أن شركة MG اهتمت بالمساحات الداخلية فى السيارة التى تقول عنها الشركة أنها الأوسع فى فئتها بفضل قاعدة العجلات الطويلة التى تضمن تجربة قيادة أكثر راحة وفاعلية، حيث يستمتع السائق وجميع الركاب بمساحة واسعة ومريحة بفضل أبعاد السيارة التى يبلغ طولها ٤٥٧٩ مليمترا وعرضها ١٨٠٤ مليمترات إضافة إلى قاعدة عجلات تبلغ ٢٦٦٠ مليمترا. لذا فإن MG قد صممت السيارة من أجل أن تخاطب العائلات الصغيرة فهى مثالية لمتطلبات الأسرة. بالنسبة للتصميم فيشتمل على مصابيح أمامية يمكن التحكم فى مستواها يدويا كما أنها مزودة بمصابيح نهارية بضوء LED تعزز السلامة عند القيادة. وتتوفر الحساسات عند الرجوع إلى الخلف والمرايا الجانبية المزودة بمصابيح تنبيه من أجل المساعدة فى الركن.

ويتسم الطراز الجديد بتصميم الثبات الكامل لهيكل السيارة المدعم والمصنوع من الفولاذ العالى القوة بنسبة ٧٠٪ كما أن السيارة تم تزويدها بنظام انكالينك وهو نظام ترفيهى ومعلوماتى يربط السيارة بالهاتف المحمول والذى يعمل بنظام التشغيل أندرويد ومتصل بشاشة تعمل باللمس قياس ٦ بوصة. كما زودت السيارة بكاميرا خلفية بمرآة قابلة للتغير، وبآلية بلوتوث، وبعدد من خيارات الوسائط المتعددة. من التقنيات الأخرى الخاصة بالمحرك فى السيارة هى أنه يتمتع بعمود كامات ثنائى متعدد وآلية نقل بنظام بوش لإدارة المحرك بأربعة خيارات إضافة إلى آلية تحكم متعددة الأنماط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان MG360 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق