محافظ القليوبية ينتقد ترخيص 5 آلاف «توك توك» ويعلن حظره في بعض المناطق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقد الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، ما صرح بها مدير الإدارة العامه للمرور من أنه تم ترخيص 5 آلاف توك توك في القليوبية قائلا إن الموجود في مدن وقرى المحافظه أكثر بكثير.

وقال المحافظ: «أنا كنت في شبرا عدى من على وأنا واقف في الشارع حوالي 20 ألف توك توك»، أضاف: «لما ذهبت إلى مدينة شبين القناطر عدى على أكثر من 20 ألف توك توك»، فكيف تم ترخيص 5 آلاف فقط، مطالبا بحذر سير التكاتك في العاصمه بنها وفي المدن السياحية والشوارع الرئيسيه في المدن وعلى الطريق الزراعي السريع حتى لا يعرض مستقليه والآخرين للخطر.

وأكد المحافظ خلال المجلس التنفيذى للمحافظة أنه يجب الحد من ظاهرة انتشار «التوك توك» الذي أصبح يمثل خطرا على المواطنين، وشدد على ترخيص هذه المركبات قائلا: «الترخيص له فوائد كثيرة وأهمها معرفه سجل السائق الأمني حتى لا يمثل خطر على المواطنين».

وطالب من رؤساء المدن بالتعامل مع تلك الظاهرة بكل حسم على أن يتم مصادرة «التوك توك» الغير مرخص لمنع الجرائم التي يتسبب فيها، والتأكد من عدم سيره في الشوارع الرئيسية بالمدن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ القليوبية ينتقد ترخيص 5 آلاف «توك توك» ويعلن حظره في بعض المناطق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق