عرض فيلم لإنجازات السيسي على هامش اجتماعات الجمعية العامة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عرض محمد أبوالعينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطى، فيديو يتضمن كل الإنجازات التي حققتها مصر منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئاسة في جميع الأصعدة والمجالات، على هامش اجتماعات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشاد «أبوالعينين» بمبادرة الرئيس السيسي الرامية إلى محاربة الإرهاب والتطرف، وتكليفه الأزهر بتصحيح الخطاب الديني، مشيرا إلى أهمية إصدار تشريعات صارمة لمنع الخلط بين حرية التعبير والتحريض على المسلمين.

وقال إن مصر حققت نجاحا منقطع النظير في اجتثاث جذور الإرهاب من سيناء وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها ومطاردة ما تبقى من فلول الإرهاب والقضاء عليه نهائيا.

وطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الدول التي ترعى الإرهاب وتموله، وتحويل قادتها إلى المحكمة الجنائية الدولية، ومساندة رؤية مصر القائمة على التمسك بمشروع الدولة الوطنية والحفاظ على وحدتها، بعدما ثبت بالدليل القاطع أن إسقاط الدول في الشرق الأوسط وفر البيئة الخصبة للإرهاب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عرض فيلم لإنجازات السيسي على هامش اجتماعات الجمعية العامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق