شرطة المسطحات تطارد طلابًا هاربين من المدارس في أسوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طاردت شرطة المسطحات بأسوان الطلاب الهاربين من المدارس ومنعتهم من السباحة في مياه النيل بعد بلاغ بوجود طلاب يرتدون الزى المدرسي يقومون بالسباحة في النيل أثناء اليوم الدراسى.

كانت ريهام شكل، إعلامية، إحدى أولياء الأمور، قد أبلغت شرطة النجدة بوجود طلاب بزى المدرسة يقومون بالسباحة في مياه النيل أثناء اليوم الدراسى على الفور انتقلت قوة من شرطة المسطحات إلى موقع البلاغ وتبين وجود العديد من الطلاب يقومون بالسباحة في النيل مرتدين ملابس المدرسة وقامت القوة بإخراجهم من مياه النيل ومنعهم من السباحة خشية تعرض حياتهم للخطر، كما أن الطلاب يقومون بالسباحة أثناء اليوم الدراسى ودون علم أسرهم.

وفى سياق متصل، شهدت مدرسة الآمال بوادى النقرة في نصر النوبة افتراش 70 تلميذا بالصف الأول الابتدائى «الحصير» على الأرض، بسبب عدم افتتاح المدرسة الجديدة والتى تضم مدرستين ابتدائى وإعدادي والتى تمت إقامتها عن طريق منحة من صندوق «الإيفاد».

وقال الأهالى إن أبناءنا يتلقون التعليم داخل الجمعية الزراعية بالقرية على مدار 14 عاما وتبرعت منظمة الإيفاد بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي، على أن تتحمل وزارة التعليم إدخال المرافق ولما تأخرت التعليم في توصيل المرافق قمنا بالجهود الذاتية بتوصيل المرافق.

وأضاف أولياء الأمور: طلبنا تزويد المدرسة بالمقاعد لبدء الدراسة بالمدرسة الجديدة لكن دون جدوى، ليعود التلاميذ مرة أخرى للدراسة في المدرسة القديمة واكتشفنا أن هناك 70 تلميذا بالصف الأول الابتدائي ليس له مقاعد واضطر الأهالى إلى إحضار حصير من منازلهم لجلوس أبنائهم عليها لتلقى دروسهم.

من ناحية أخرى، شكا أولياء أمور تلاميذ مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية بمجمع مدرسة هميمى الجبلاوى من ارتفاع رسوم هذا العام إلى 300 جنيه، وعدم تسليم أولياء الأمور إيصالات السداد بالمخالفة للقرارات الوزارية الصادرة والتى حددت مصروفات رياض الأطفال بقيمة 186 جنيها فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شرطة المسطحات تطارد طلابًا هاربين من المدارس في أسوان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق