«المترو»: مد ساعات العمل ببعض مكاتب الاشتراكات حتى الثامنة مساء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة تشغيل مترو الأنفاق، اليوم الإثنين، مد ساعات العمل ببعض مكاتب الاشتراكات إلى الساعة الثامنة مساء يوميًا، وتشغيل جميع المكاتب يوم الجمعة وفي العطلات حتى الرابعة مساء، وذلك اعتبارًا من اليوم ولمدة شهر كامل.

وقال المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بخطوط المترو الثلاثة، إن القرار جاء للقضاء على الازدحام والتكدس أمام مكاتب الاشتراكات تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال «صبرة»، في بيان اليوم، إنه تم تخصيص بعض المكاتب المخصصة للاشتراكات كالتالى: الخط الأول (حلوان – حدائق الزيتون- المعادى)، والخط الثاني (كلية الزراعة – الشهداء – العتبة – جامعة القاهرة)، أما الخط الثالث (العباسية).

في سياق متصل، أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الانفاق، أن الشركة حريصة على تقديم أفضل خدمه لجمهور الركاب، مشيرا إلى أن جميع مكاتب الاشتراكات السابق ذكرها مستعدة لاستقبال واستخراج كافة أنواع الاشتراكات (طلبة – جمهور – كبار سن – ذوى احتياجات خاصة).

وأوضح عبدالهادي أن الشركة أصدرت تعليماتها بأن تعمل جميع مكاتب الاشتراكات يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً لمدة شهر كامل، مضيفا أن هناك وسائل تواصل مع جمهور الركاب ومنها الخط الساخن 16048 ويعمل على مدار الـ24 ساعة، وكذلك استقبال كافة الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى على الأرقام الخاصة بخدمة الواتس آب ( 01221116048- 01021778887 ) وكذلك الصفحة الرسمية لمترو القاهرة عبر «فيسبوك».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المترو»: مد ساعات العمل ببعض مكاتب الاشتراكات حتى الثامنة مساء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق