«أسانسيرات» مستشفى ببنى سويف معطلة.. والأهالى يحملون مرضاهم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

على مدار 15 يوماً يضطر أهالى المرضى الخاضعين للعلاج بمستشفى ناصر المركزى، بمحافظة بنى سويف، إلى حملهم بعد إجراء العمليات، على سلالم المستشفى، بعد توقف مصاعد المستشفى عن العمل، منذ 15 يوماً.

ويقول محمد عبداللطيف، مدرس، إنه توجه بصحبة عمه إلى المستشفى، لكنه اكتشف تعطل المصعد، فاضطر إلى الاستعانة بآخرين وحمله إلى غرفة العناية المركزة الموجودة فى الطابق الثالث للمستشفى.

وأضاف طه محمد، إخصائى بمديرية التربية والتعليم، إنه كان موجوداً فى المستشفى مع أحد أقاربه وفوجئ بخروج أحد المرضى من غرفة العمليات بالطابق الأرضى، حيث طالبت الممرضات الموجودين بحمل أحد المرضى للصعود به على السلم لأن المصاعد معطلة، و«فى هذا اليوم حملت أكثر من 6 حالات من غرفة العمليات عبر الطوابق الخمسة وكاد أحدهم يسقط منا على السلم، لأننا نحمله من خلال الملاية الموجودة على الترولى وكل واحد يمسك من أحد الأطراف».

وقال مسؤول بالمستشفى، طلب عدم نشر اسمه، إن المصاعد معطلة منذ 15 يوماً، وإن إدارة المستشفى أرسلت إلى الشركة المسؤولة عن الصيانة أكثر من مرة لإصلاح الأعطال إلا أنها لم تستجب، كما أرسلت الإدارة مذكرة إلى الشركة تتضمن ما يحدث للمرضى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أسانسيرات» مستشفى ببنى سويف معطلة.. والأهالى يحملون مرضاهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق