«المؤبد» لـ 4 متهمين في حيازة 7 مليون قرص مخدر بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم وعضوية المستشارين محمد التوني ووليد المهدي وأمانة سر خالد إسماعيل اليوم الأحد، بالسجن المؤبد لـ ٤ متهمين والسجن ١٠ سنوات لأخر وبراءة ٣ أخرين، والمتهمين في القضية رقم 31911 لسنة 2016 جنايات أبوكبير والمقيدة برقم 2070 لسنة 2016 كلي شمال الشرقية بحيازة 7 مليون قرص مخدر بقصد الإتجار.

تعود أحداث القضية ليوم 20 ديسمبر لعام 2016 عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع مأمورية من ضباط الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان من ضبط كل من «أحمد. ا. غ» 33 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير و«محمد. خ» 43 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير، و«حشمت. ع» 46 سنة، و«أبوالسعود. ب» 52 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، و«إبراهيم .الـ» 42 سنة، بالإشتراك مع ثلاثة أخرين هاربين لحيازتهم 7 مليون قرص مخدر لعقار الكبتاجون بقصد الإتجار، كما ضبط بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المؤبد» لـ 4 متهمين في حيازة 7 مليون قرص مخدر بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق