هبة القدسي: العقوبات الأمريكية أظهرت هشاشة اقتصاد أردوغان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت هبة القدسي، مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط في واشنطن، إن السبب الرئيسي في اشتعال الأزمة بين تركيا وأمريكا، هو استيراد تركيا أسلحة من الجانب الروسي، بالإضافة إلى العلاقات الجديدة بين روسيا وتركيا وتدخلها في الأزمة السورية.

وأضافت «القدسي»، خلال لقائها ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية «ten»، اليوم الأحد، أن العقوبات الأمريكية على تركيا بدأت بعقوبة اقتصادية على سلعتين فقط، ولكن هذه العقوبة أدت إلى تدهور الاقتصاد والعملة التركية، متابعة «العقوبات الأمريكية أظهرت هشاشة اقتصاد أردوغان».

وأكدت «القدسي»، أن تصريحات أردوغان العنترية تسببت في توتر العلاقات مع أمريكا، لافتة إلى أن تركيا في نهاية الأمر ستدرك أن مصالحها مع الولايات المتحدة الأمريكية أهم بكثير من مصالحها مع الجانب الإيراني والقطري، وأن قطر ضاعفت حملتها المالية والإعلامية للتأثير على إدارة ترامب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هبة القدسي: العقوبات الأمريكية أظهرت هشاشة اقتصاد أردوغان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق