المؤبد والسجن 10 سنوات لـ5 متهمين لاتجارهم بالأقراص المخدرة بالشرقية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، حكمهاعلى 8 متهمين بتكوين تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص، وحيازة ومحاولة ترويج 7 ملايين قرص مخدر.

حيث عاقبت المحكمة، 4 متهمين بالسجن المؤبد، فيما عاقبت متهم آخر بالسجن 10 سنوات، وبرأت 3 آخرين من المتهم المنسوبة إليهم.

كانت مأمورية من ضباط الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط «أحمد. أ. م»، 33 عاما، صاحب شركة استيراد وتصدير، و«حمد الله أ»، 38 عاما، تاجر ملابس، و«محمد ح. ن. ع»، 45 عاما، تاجر، و4 أخرين مقيمين أبوكبير، وضبط بحوزتهم 7 مليون قرص مخدر من عقار الكبتاجون، و34 ألف إسترليني، و3 ملايين جنيه مصري، و28 ألف دولار، و1400 يورو، و30 طلقة.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهمين الأول والثاني والسابع والثامن بالسجن المؤبد، فيما عاقبت المتهم الثالث بالسجن لمدة 10 سنوات، وبرأت المتهمين الرابع والخامس والسادس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المؤبد والسجن 10 سنوات لـ5 متهمين لاتجارهم بالأقراص المخدرة بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق