انتظام الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتظم طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بأنواعها اليوم الأحد في أول يوم للعام الدراسي الجديد 2018- 2019، وذلك في المدارس التي تحصل على إجازة يوم السبت.

يأتى ذلك وسط استعدادت خاصة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام نظرا لتطبيق نظام التعليم الجديد على صفوف رياض الأطفال والأول الابتدائي .
وكانت الوزارة قد عقدت عدة اجتماعات لمراجعة استعدادات المديريات والإدارات والمدارس لاستقبال العام الجديد، وذلك على مدار شهر تقريبا قبل بدء العام الدراسي، كما عقدت اجتماعات مع موجهي عموم المواد للتأكد من تواصلهم مع المعلمين لمتابعة آليات تدريس المواد.

وقرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والعليم توزيع جميع القيادات بالوزارة على المديريات لمتابعة بدء العام الدراسي وخاصة في الصفوف التي تطبق النظام الجديد وذلك بالتنسيق مع مديري المديريات بالمحافظات والوقوف على إتمام التجهيزات وانتهاء أعمال الصيانة بالإضافة إلى التأكيد على تسليم الكتب، وغادر الوزير لمحافظة أسيوط لمتابعة بدء العام الدراسي بها حيث كلف الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بمتابعة مديرية الجيزة، ومن المقرر أن يقوم بجولة مفاجئة على عدة مدارس، وكلف الدكتور محمد عمر نائبه لشئون التعليم بمتابعة مديرية بني سويف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتظام الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق