المصرى فى مهمة صعبة أمام اتحاد العاصمة فى إياب الكونفيدرالية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بحثاً عن تحقيق نتيجة جيدة لمواصلة الإنجاز التاريخى، يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى اختباراً صعباً أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائرى، عند التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب 8 مايو، ضمن منافسات مباريات إياب الدور ربع النهائى لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويحلم الجهاز الفنى وأنصار المصرى البورسعيدى بالفوز فى الجزائر للتأهل للدور قبل نهائى البطولة، فى إنجاز تاريخى لم يصل إليه الفريق من قبل، حيث لم يتخطَّ ممثل بورسعيد دور المجموعات من قبل خلال مشاركاته الأفريقية.

وأشادت بعثة المصرى البورسعيدى بحفاوة الاستقبال الذى تلقته عند وصولها، وكان فى استقبال بعثة المصرى صالح علاش، نائب المدير العام لاتحاد العاصمة، والذى استقبل ضيوف الجزائر بباقة ورد، وأشاد مسؤولون فى بعثة المصرى بحفاوة الاستقبال، متمنين أن يتأهل الفريق الأفضل للدور التالى.

وقال حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، إنه سعيد بتواجده فى الجزائر، التى أنجبت رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى، وأصل زين الدين زيدان، الذى يعشقه.

وأكد حسام حسن سعادته بفوز فريقه فى الدور الأول الذى تم لعبه بمصر، معرباً عن تفاؤله بتجاوز اتحاد العاصمة، المنافس الذى وصفه بـ«الفريق الكبير على المستويين العربى والأفريقى».

ونفى «حسن» ما تردد حول توجيه أى إساءة للبلد المضيف، وقال: «لم تصدر منى أى إساءة للفريق الجزائرى أو لجماهير الكرة فى الجزائر، كل ما قلته إننا أحسنّا استقبال بعثة اتحاد العاصمة فى بورسعيد، وأرجو أن نلقى المعاملة نفسها هناك، أحترم اتحاد العاصمة، فهو فريق قوى يتمتع بلياقة وخبرة ومهارات ولم يُهزم على أرضه، كما أنه يضم اللاعب أمير سعيود، الذى تعرفه الجماهير المصرية من خلال تجربته مع الأهلى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصرى فى مهمة صعبة أمام اتحاد العاصمة فى إياب الكونفيدرالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق