علاء مبارك يرد على الحديث عن وجود صفقة مع الإخوان وترشح «جمال» للرئاسة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، في حسابه على «تويتر»: «يخرج علينا بتخاريف مرة بأنه يخشى من وجود صفقة بين الإخوان وجمال ومن قبل قال (وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام ٢٠٢٢الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال)».

ولم يُحدد «علاء» الشخص الذي وجه له انتقاداته، فيما ربط متابعون له على «تويتر» بين ما ذكره وتصريحات الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم.

وأضاف: «هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتو ثانية.شفاه الله».

كان ياسر رزق، استنكر تحركات جمال مبارك، متسائلًا: «مش فاهم جمال مبارك عايز إيه؟!».

وقال في لقائه مع قناة «دي إم سي»، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، مع الإعلامية إيمان الحصري، إن جمال مبارك وأحمد عز، أمين التنظيم في الحزب الوطني المنحل، هما سبب اندلاع ثورة 25 يناير؛ بسبب الغضب الشعبي من مشروع التوريث».

واعتبر أن «الابن الأصغر للرئيس الأسبق لم يتلق عقوبة سياسية، رغم أن جريمته بالأساس جريمة سياسية، وهي محاولة قلب نظام الحكم، وتحويله من جمهورية إلى ملكية مقنّعة».

وأضاف أنه لا يثق برموز النظام السابق، خاصة نجلي الرئيس الأسبق، موجهًا حديثه إلى جمال: «ماذا تريد بعد كل ما جرى؟ هل تريد خوض الانتخابات الرئاسية؟».

وتابع: «أنا متخوف من أن تكون هناك صفقة بين جمال مبارك والإخوان، ولكن الدولة المصرية قوية، ولن تقبل بالعودة إلى ما قبل 30 يونيو أو ما قبل 25 يناير»، مطالبًا بـ«قطع الطريق على رموز النظام السابق والإخوان لعدم عودتهم إلى المشهد السياسي».

يذكر أن غرفة المشورة برئاسة المستشار محمد الفقى، نظرت التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك، و5 متهمين آخرين على قرار حبسهم بقضية التلاعب بالبورصة، وقررت إخلاء سبيلهم بكفالة مالية 100 ألف جنيه لكل منهم.

وحددت جلسة 20 نوفمبر المقبل، لنظر موضوع القضية، بعد أن قبلت محكمة الاستئناف طلب رد هيئة المحكمة السابقة التي تنظر الدعوى، وتعد الدائرة الجديدة هي السابعة منذ إحالة القضية للمحاكمة في يوليو 2012.

انت الان تتصفح خبر بعنوان علاء مبارك يرد على الحديث عن وجود صفقة مع الإخوان وترشح «جمال» للرئاسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق