حبس بائعي طفلهما عبر «فيسبوك» بالإسكندرية 4 أيام

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس قهوجي وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالإتجار في البشر، وإثارة الرأي العام؛ مع إجراء تحليل «dna» لمولودتهما التي قاما بعرضها للبيع، عبر «فيسبوك»؛ بهدف معرفة ما إذا كانت نجلتهما من عدمه.

وجاء ذلك في أعقاب رصد الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع النيابة العامة في الإسكندرية، إعلانًا منشورًا عبر إحدى صفحات «فيسبوك» لشخصية مجهولة تُدعى «هنا محمد»، تٌعلن أنها على وشك الإنجاب، وتعرض مولدها للبيع، وذيلت الإعلان برقم هاتف لمن يرغب في التواصل معها.

وبإخطار النيابة العامة، وتتبع الصفحة بواسطة مباحث الإنترنت، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، تم التوصل لصحة الواقعة، وتمكنت الشرطة من ضبط الزوج ويدعى «م. ن» قهوجي.

وبمواجهته، أقر بصحة الإعلان، دون أن يبرر سبب ذلك، مضيفًا أن زوجته تقوم بوضع الطفلة المولودة - التي تم عرضها للبيع - بإحدى المستشفيات.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، اتخذت قرارها المُقدم، وطلبت تحريات الأمن الوطني حول ملابسات الحادث، مع التحفظ على الزوجة لحين خروجها من المستشفى.

اقرأ أيضا:

إحباط محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر «فيسبوك» بالإسكندرية

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس بائعي طفلهما عبر «فيسبوك» بالإسكندرية 4 أيام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق