السيسي يصل مقر إقامته في نيويورك وسط استقبال حافل من الجالية المصرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مقر إقامته فى نيويورك، للمشاركة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة. وتوافدت الجالية المصرية في أمريكا، على مقر إقامة السيسى، لاستقباله حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس.

واحتشد المئات مِن المصريين أمام مقر إقامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في نيويورك للترحيب بزيارة الرئيس للمشاركة في فاعليات الجمعية العمومية للأمم المتحدة. وحمل المشاركون الأعلام وصور الرئيس السيسي، وارتدى أعضاء الجالية تيشيرتات عليها صور السيسى، ولافتات ترحيب باللغة العربية والإنجليزية.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، وصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن المقرر أن يلقى الرئيس بيان مصر أمام الجمعية العامة، الذي سيتناول رؤية مصر لتعزيز دور الأمم المتحدة، والمواقف المصرية تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ورؤيتها لأولويات صون السلم والأمن العالميين، وجهود مصر في دعم مكافحة الإرهاب الدولى.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس سيترأس الاجتماع رفيع المستوى لمجموعة السبعة والسبعين، التي تتولى مصر رئاستها خلال العام الجارى للمرة الثالثة في تاريخ المجموعة، حيث سيلقى البيان الافتتاحى لمصر أمام الاجتماع، والذى يتضمن استعراض الدور المصرى في دعم أنشطة المجموعة منذ تأسيسها في ستينات القرن الماضى، مما ساهم بشكل فعال في تعزيز مسيرة ودور المجموعة في إطار التعاون فيما بين دول الجنوب، كما يشمل البيان موقف مصر نحو الجهود الرامية لإصلاح المنظومة التنموية للأمم المتحدة للاستجابة بشكل أكبر للمتطلبات والاحتياجات التنموية لدولها الأعضاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان السيسي يصل مقر إقامته في نيويورك وسط استقبال حافل من الجالية المصرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق