ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الدقهلية، الجمعة، القبض على تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة وبحوزته بندقية آلية و11 كيلو من نبات البانجو المخدر.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات إلى الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث شربين وأكدتها التحريات السرية الوثوق فيها بقيام كلا من «أسعد. ا. م» 32 سنة عاطل ومسجل شقى خطر ونجل عمه «محمود. ا. م» 20 سنة عاطل ويقيمان في قرية «كفر الترعة القديم» بدائرة المركز بتكوين تشكيلا عصابيا بزعامة الأول تخصص في الإتجار في المواد المخدرة متخذين من سيارة ملك الأول وسيلة لترويجها على عملائهما بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة تم ضبط المتهمين حال استقلالهما السيارة رقم 48346 ملاكي دقهلية وتم العثور على سلاح ناري «بندقية آلية» وبخزنتها 23 طلقة من ذات العيار، وعدد 6 لفافات بانجو كبيرة الحجم وزنت قرابة 11 كيلو ومبلغ مالي 1600 جنيه، وهاتفي محمول.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا في محضر الشرطة، بصحتها وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق