مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يوضح الهدف من قمة نيلسون مانديلا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير محمد إدريس، مندوب مصر لدى الأمم المتحدة، إن الهدف من قمة نيلسون مانديلا للسلام، تطبيق جهود كفاحه من أجل الاستقلال والتحضر ومكافحة التمييز والعنصرية والفقر.

وأضاف مندوب مصر لدى الأمم المتحدة في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن القمة ستتناول التحديات التي تواجه القارة الإفريقية، مثل التحديات التنموية، والسلم والأمن، والتحديث والتطوير السياسي والاجتماعي، بالإضافة إلى تحديات الصراع والنزاع بين الدول الإفريقية.

وغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطار القاهرة الدولي، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور الدورة «73» للجمعية العامة للأمم المتحدة، ويشارك على هامشها في قمة نيلسون مانديلا للسلام، والتي تحتفل بالذكرى المئوية لمولد الزعيم الإفريقي الراحل.

والجدير بالذكر، أنها الزيارة الخامسة التي يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ توليه الرئاسة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يوضح الهدف من قمة نيلسون مانديلا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق