المتهم بقتل سائق «توك توك»: «كان أعز أصدقائي ولما اتعذرت في قرشين سرقته»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز قليوب، اليوم الخميس، تجديد حبس كل من «كريم ع م»، وشهرته «أنبوبة»، 23 سنة، سائق، و«مصطفى ا ع»، وشهرته «ريشة»، 22 سنة عاطل، و«إبراهيم ا ا»، 25 سنة عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهام الأول والثاني بقتل سائق بغرض سرقة «توك توك»، وقيام الثالث بإخفائه، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد والسرقة بالإكراه.

أدلى المتهم الأول باعترافات تفصيلية بالواقعة، وقال إنه يعرف المجني عليه جيدا وكانت تربطهما صداقة، مشيرا في التحقيقات إلى أنه «كان من أعز أصدقائي، ولكن اتعذرت في قرشين فلم أجد غيره لكى أسرق (التوك توك) الخاص به وأبيعه لأحصل على المال».

وأضاف أنه لم يكن يقصد قتله، لكنه قاومنا فلم نجد حلا إلا أن يموت.

وقال المتهم، في التحقيقات: «أنا اللى خططت لارتكاب الجريمة واتفقت مع المتهمين الثاني والثالث على استدراج المجني عليه، وقمت بالاتصال به تليفونيا، وطلبت منه توصيلي لقضاء بعض الاحتياجات من قليوب».

وورد في التحقيقات أن المتهم الأول قابل المجني عليه، وتوجها إلى طريق سنديون لمقابلة المتهم الثاني، وتوجهوا جميعا إلى طريق ترعة الشرقاوي «مكان العثور على الجثة».

وقال المتهم إنه قام بخنق المجني عليه من الخلف أثناء قيادته «التوك توك»، فيما قام المتهم الثاني بالقيادة، وعقب توقف «التوك توك» قاوم المجني عليه محاولًا الفرار إلا أننى قمت بخنقه بواسطة جلباب يرتديه، ثم تخلصنا من الجثة بإلقائها في ترعة الشرقاوي بعد أن استولينا على الهاتف المحمول الخاص به وقمنا باستقلال مركبة «التوك توك»، وتوصيلها للمتهم الثالث الذي كان ينتظرنا في مكان اتفقنا عليه أيضا للتصرف فيها.

وأوضح المتهم «أننا تخلصنا من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائه في الترعة، خوفًا من أن يتم تتبعه بواسطة أجهزة الأمن والوقوع في قبضة الأجهزة الأمنية.

كان النقيب حسين فتحي، معاون مباحث مركز قليوب، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص بترعة الشرقاوي بناحية عزبة الشرقاوي دائرة المركز.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى قيام المدعو «كريم ع م» وشهرته «أنبوبة»، 23 سنة، سائق، بارتكاب الواقعة، حيث شوهد في وقت معاصر لارتكاب الواقعة صحبة المجني عليه، مستقلاً مركبة التوك توك صحبة آخر بقرية سنديون بالقرب من مكان العثور على الجثة.

وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من «مصطفى ا ع»، وشهرته «ريشة»، 22 سنة، عاطل، و«إبراهيم ا ا»، 25 سنة، عاطل واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا على «التوك توك».

انت الان تتصفح خبر بعنوان المتهم بقتل سائق «توك توك»: «كان أعز أصدقائي ولما اتعذرت في قرشين سرقته» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق