استعدادات مكثفة بكليات جامعة بنها لاستقبال الطلاب في أول يوم دراسي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر مجلس شؤون التعليم والطلاب بجامعة بنها برئاسة الدكتور حسين المغربي، القائم بعمل رئيس الجامعة، تنظيم برنامج استقبال بجميع كليات الجامعة الخمس عشرة في أول أيام العام الدراسي الجديد، بحضور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ويبدأ البرنامج بعزف السلام الجمهوري.

وأكد «المغربي» أنه تم تصميم بوابات موحدة الشكل لجميع كليات الجامعة حتى يكون هناك هوية موحدة للمظهر الخارجي لكليات الجامعة، كما تم تشكيل فرق طلابية لاستقبال الطلاب الجدد وتعريفهم بأماكن الجداول والمحاضرات وحثهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة وضع خريطة لها على مدار العام مؤكداً تقديم كل أشكال الدعم للطلاب المتميزين.

وشدد «المغربي» على إنهاء كل الكليات الاستعدادات الخاصه بالعام الدراسي الجديد وتخصيص المحاضرة الأولى للفرقة الأولى في جميع الكليات لتعريف الطلاب بكليتهم والمناهج الدراسية وتهيأتهم للحياة الجامعية حرصا على مصلحة الطلاب.

من جهة أخرى، طالب الدكتور المغربي بتوجه كليات الجامعة إلى التعليم الإلكتروني المدمج وإعداد لوائح برامج خاصة به، كبديل للتعليم المفتوح الذي تم إغلاق باب التقدم فيه منذ سنوات.

وقرر «المغربي» تشكيل لجنة برئاسة الدكتور عزت الخياط لتحديد ما تحتاجه الكليات بجانب الإمكانيات المتاحة حالياً بها، للبدء في التقدم للحصول على الموافقات اللازمة لبرامج التعليم المدمج في عدد من كليات الجامعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استعدادات مكثفة بكليات جامعة بنها لاستقبال الطلاب في أول يوم دراسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق