للعام الثاني على التوالي.. الزعيم يُشارك في مهرجان الجونة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل الفنان عادل إمام إلى مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، مساء الخميس.

يذكر أن عادل إمام شارك في الدورة السابقة لمهرجان الجونة، عام 2017، رغم ابتعاده عن المهرجانات الفنية إلا أن صداقته القوية بالمهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، جعلته يحضر تكريمه بنفسه، حسبما أعلن الزعيم خلال كلمته في افتتاح المهرجان وتسلمه التكريم، وذلك في حضور حشد كبير من الفنانين الذين أشادوا باختيار الزعيم لتكريمه في الدورة الثانية من المهرجان.

ويشارك في المهرجان هذا العام 15 فيلمًا بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، و5 أفلام في البرامج الاستعادية، فضلًا عن عرض نحو 24 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 فيلما بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة.

ويتضمن المهرجان عقد لقاءات مع المخرجين والمنتجين وأبطال الأفلام المعروضة به، بالإضافة إلى الاحتفاء بالمخرج الكبير يوسف شاهين، بمناسبة مرور 10 سنوات على وفاته.

ويحضر المهرجان من النجوم العالميين كل من باتريك ديمبسي وأوين ويلسون وأندرو ويلسون وسيلفستر ستالون.

كانت إدارة المهرجان أعلنت انضمام الإعلامية اللبنانية، «ريا أبي راشد»، لتقديم حفل الافتتاح.

انت الان تتصفح خبر بعنوان للعام الثاني على التوالي.. الزعيم يُشارك في مهرجان الجونة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق