محافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، العميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور، بتعديل المحاور المرورية وتخفيف الاختناقات بالميادين والشوارع الرئيسة بمدن المحافظة، وعمل حملة مرورية مفاجئة بالتعاون مع مشروع المواقف ومباحث المرور لمراجعة تطبيق تعريفة التاكسى، والسرفيس، وسيارات الأجرة ومراجعة ووضع الاستيكر في مقدمة السيارة مدون به خط السير والتعريفة المقررة لنقل الركاب، وسؤال المواطنين عن التعريفة.

وكذلك تفعيل القانون بتطبيق الغرامة على المخالفين لتكون 250 جنيها أول مرة مع سحب الرخص والإيقاف لمدة 3 أيام، وحال مخالفته للمرة الثانية يتم تغريمه 500 جنيه، ووقف السير لمدة 15 يوما، وبتكرار المخالفة للمرة الثالثة يتم سحب خط السير مع مواجهة المواقف العشوائية.

وأكد محافظ كفر الشيخ حصر مركبات «التوك توك» وترقيمها وعمل قاعدة بيانات دقيقة لها، وتلوينها بألوان مميزة لكل مركز على حدة ومعرفة وضبط خط سيرها على مستوى المحافظة، ومنع سيرها نهائيًا داخل مدينة كفر الشيخ، قائلاً: أنا أنظر إلى أي مشكلة من منظور المواطن البسيط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق