مصمم جرافيك يستخدم شخصيات «ديزني» في الترويج للسياحة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مصمم الجرافيك، محمد صلاح، صاحب الـ27 عامًا تشجيع متابعيه في الخارج على زيارة مصر بطريقته الخاصة، فهو يعلم جيدًا حال السياحة في الفترة الأخيرة، واستخدم لذلك أفكارًا جديدة في الترويج للأماكن السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغل سفره المتكرر للخارج ومتابعيه على موقع «الإنستجرام» والذين تجاوز عددهم 100 ألف متابع لنشر فكرته، وكانت الشخصيات الكرتونية مثل «المينيونز» وعالم «ديزني» أبطال لمشروعاته في الترويج عن الأمكان السياحية.

واستعرض في رسوماته تنزه الشخصيات الكرتونية في الأماكن الأثرية بالمحافظات، مثل الأهرامات والمعابد، والأماكن السياحية في الإسكندرية والجونة وشرم الشيخ، واستطاع بطريقة مبتكرة عرض أماكن جديدة غير معروفة سياحيًا في الخارج مثل طابا ونويبع وسيناء.

«سعيد بتفاعل الأجانب مع الرسومات، وحبيت أعمل حاجة لبلدي زي الأغاني الوطنية بس بطريقة توصل لكل العالم، والفن رسالة ونقدر نشجع بيه السياحة في مصر»، بهذه الكلمات بدء محمد صلاح في رواية مشروعه لـ«الشروق»، موضحًا أن فكرته لاقت استحسانًا كبيرًا من الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، فضلًا عن تلقيه عروض من السفارة المصرية في اليابان للمشاركة في إنشاء مجلة سياحية.

ويرى «صلاح» أن الفن والموسيقى أسرع وسيلة لعبور القارات، ونقل الثقافة بين الدول، فمن خلال تصميماته تلقى استفسارات عديدة عن الأماكن السياحية المعروضة، بالإضافة إلى تشجيع عدد كبير من متابعيه على زيارة مصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصمم جرافيك يستخدم شخصيات «ديزني» في الترويج للسياحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق