متحدث «النواب» عن إساءة «عجينة» للصحفيين: «سيحاسب بالقانون»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن المجلس بكل أعضائه يكن كل الاحترام والتقدير لكل الصحفيين المصريين، مشيرًا إلى عدم قبول الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان الإساءة في حق الجماعة الصحفية.

وأوضح متحدث «النواب»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صالة التحرير»، مساء الاثنين، أنه تم تقديم الاعتذار لنقيب الصحفين عبد المحسن سلامة عن تصريحات النائب أحمد عجينة في حق الصحفيين، معقبًا: «ما فعله النائب من تجاوزات في حق الصحفيين يقع تحت الطائلة القانونية لمجلس النواب، ولا نملك رفاهية الاختلاف».

وأشار إلى اهتمام رئيس مجلس النواب بمتابعة الأزمة القائمة بسبب تصريحات «عجينة»، موضحًا أن التصريحات لا تعبر عن أراء أعضاء المجلس وسيتم محاسبة النائب وفقًا للائحة القانونية.

ويُذكر أن نقابة الصحفيين، أدانت الإهانة التى تعرض لها الزملاء الصحفيين بمحافظة الدقهلية، من النائب إلهامي عجينة عن دائرة بلقاس؛ لتعديه على الزملاء بألفاظ نابية خارجة يعاقب عليها القانون، أثناء تغطيتهم لجولة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان متحدث «النواب» عن إساءة «عجينة» للصحفيين: «سيحاسب بالقانون» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق