مدير أمن الفيوم يكافأ أحد الأفراد خلال جولة مفأجاة بقسم الشواشنة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ويؤكد على اليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين وتوسيع دائرة الاشتباهالسياسي والجنائي


كافأ اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم،احد الأفراد بقسم شرطة الشواشنة ؛ نظرا لتميزه في اداء عمله وحتي يكون حافزا لزملائه علي بذل المزيد من الجهد.
كان مدير امن الفيوم اللواء خالد شلبي ، واللواء هيثم عطا مدير المباحث قاما بجولة تفقدية مفاجأة شملت المرور علي مركز شرطــة الشواشنة والتمركزات الامنية بدائرة المركز .
والتقى مدير الأمن بمأمور المركز والضباط و اكد على التامين الجيد للمركز ومراجعة كاميرات المراقبة كما تقابل مع عدد من المواطنين واستمع لشكواهم ووجه بسرعه حلها،وانهاء المحاضر اللازمة لهم .
وأكد على القوات ضرورة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي . وطالب شلبي بتحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار الحرم الأمني للمركز ، وكافأ مدير الأمن أحد الأفراد بالمركز ؛ نظرا لتميزه في اداء وحتي يكون حافزا لزملائه علي بذل المزيد من الجهد.
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشآت الهامة والحيوية؛ للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية .

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدير أمن الفيوم يكافأ أحد الأفراد خلال جولة مفأجاة بقسم الشواشنة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق