فيديو.. «المرور»: نقاط ارتكاز مرورية لتطبيق قرار حظر النقل الثقيل على الدائري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرائد أحمد حبيب، رئيس قسم مرور طريق الإسماعيلية الصحراوي بالإدارة العامة للمرور، إن هناك نقطة ارتكاز مرورية على الطرق؛ لمنع صعود سيارات النقل الثقيل، تمهيدًا لتنفيذ قرار حظر سير النقل الثقيل على الطريق الدائري.

وأوضح في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الجمعة، أن القرار يشمل حظر سير عربات النقل الثقيل التي تتخطى حمولتها 4 أطنان على الطريق الدائري من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة 12 ليلًا.

وعن الإجراءات القانونية للمخالفين، شدد الرائد أسامة محفوظ، بالإدارة العامة للمرور، على ضرورة التزام سائقي سيارات النقل الثقيل بالتعليمات، حفاظًا على سلامة الطريق وأرواح المواطنين، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية حازمة تجاه مخالفي قرار حظر سير النقل على الطريق الدائري.

ويبدأ مجلس الوزراء، غدًا السبت، تطبيق قرار حظر سير سيارات النقل الثقيل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان بالطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، من الساعة السادسة صباحاً وحتى منتصف الليل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «المرور»: نقاط ارتكاز مرورية لتطبيق قرار حظر النقل الثقيل على الدائري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق