اكتشاف «جثث مجهولة» بدون تصريح دفن أثناء حملة إزالة بقليوب (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت قرية بلقس التابعة لمركز قليوب، واقعة غريبة، حيث اكتشفت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة وجود جثث مجهولة دفنت بدون تصريح دفن بمقبرة مخالفة، وذلك أثناء القيام بحملة لإزالة مقابر أقيمت بالمخالفة على أراضي زراعية .

وكانت حملة برئاسة الدكتور عزيزة السيد رئيس مركز ومدينة قليوب توجهت لإزالة تعديات عبارة عن عدد كبير من المقابر على الأراضي الزراعية، وأثناء ذلك اعترض بعض الأشخاص على الإزالة بحجة وجود جثث داخل المقابر، وبسؤالهم عن هوية تلك الجثث أفادوا في البداية أنها لأقاربهم لكن بمطالبتهم بتصاريح الدفن أو أي أوراق تثبت صحة كلامهم أخبروها بأنها مقابر للصدقة.

على الفور قامت رئيس المجلس بمخاطبة مكتب الصحة للتأكد مما إذا كان هناك تصاريح دفن لهذه الجثث من عدمه، وكانت المفاجئة أن المسؤول أخبرها أن هذه الجثث مجهولة ولم يستخرج بشأنها أي تصاريح دفن نهائيا ولا يعرف عنها شئ فقامت رئيس المجلس بالاتصال بالشرطة.

تحرر محضر إثبات حالة برقم 4737 مركز قليوب، وتم مخاطبة النيابة العامة بشأن هذه الجثث للكشف عن هويتها والتحقيق في واقعة دفنها في هذه المقابر المخالفة واستكملت الحملة عملها ونجحت في إزالة نحو 40 عين «مقابر» مقامة حديثا.

فيما أمرت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة .

انت الان تتصفح خبر بعنوان اكتشاف «جثث مجهولة» بدون تصريح دفن أثناء حملة إزالة بقليوب (التفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق