الأهلى يحشد قوته الهجومية لضرب معاقل الإنتاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستدرج الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، نظيره الإنتاج الحربى، عند التاسعة مساءً على أرض ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورى.

يدخل الأهلى المواجهة، متصدراً جدول المسابقة برصيد 10 نقاط، جمعها من تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات، والتعادل فى مباراة وحيدة، ويسعى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، لمواصلة انتصاراته الأفريقية والمحلية، والاستمرار على قمة جدول المسابقة، من أسابيعها الأولى، والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين منافسيه.

وتحاصر الإصابات لاعبى الأهلى، بعدما حرمت الفريق من جهود عمرو السولية، فضلاً عن الكدمة القوية التى تعرض لها حسام عاشور، خلال مواجهة كمبالا، بالإضافة إلى شكوى وليد سليمان، من الآلام وعدم قدرته على المشاركة خلال التدريبات بنفس القوة المعهودة عنه، هذا بخلاف حالة الإرهاق التى تسيطر على لاعبى الفريق، بسبب تلاحم المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وحرص كارتيرون، على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الهجومية والدفاعية، لتنفيذها خلال المواجهة المقبلة، والتى تعتمد على الارتداد السريع، عند فقدان الكرة، لمواجهة السرعات التى يتميز بها لاعبو الإنتاج فى الهجمات المرتدة، وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة التسديد من خارج المنطقة، لضرب التكتلات الدفاعية التى سيلجأ لها لاعبو الإنتاج من البداية ومحاولة إخراجهم عن تركيزهم، بهدف مبكر، لنسف الخطة الدفاعية، التى سيلجأ لها المدير الفنى للإنتاج.

وينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوى، محمد هانى، ساليف كوليبالى، سعدالدين سمير، على معلول، أحمد فتحى، أكرم توفيق، ناصر ماهر، إسلام محارب، وليد أزارو، صلاح محسن.

من جانبه، شدد كارتيرون، على صعوبة المواجهة، لافتاً إلى أن فريقه سيكون على موعد مع منافس قوى، يمتلك جهازا فنياً، ولاعبين مميزين، ويسير بشكل جيد فى مشوار المسابقة حتى الآن.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه تابع عددا من مباريات فريق الإنتاج فى الدورى، لتحديد نقاط القوة والضعف فى صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات فى الدورى والوصول للنقطة رقم 13.

وأشار كارتيرون إلى أن الإنتاج لم يخسر حتى الآن فى الدورى، ونجح فى تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما، ويمتلك 8 نقاط، وهو ما يؤكد صعوبة المباراة وأن الاهلى سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هى طبيعة جميع الفرق عندما تواجه الأهلى، على وجه الخصوص.

على الجانب الآخر، يدخل الإنتاج المواجهة محتلاً المركز الخامس، فى جدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين، والتعادل فى مثلهما.

وينتظر أن يخوض الإنتاج، المواجهة بتشكيل يضم كلاً من عامر عامر، أحمد شديد، معاذ الحناوى، السيد الشبراوى، عبدالرحمن فاروق، محمود حمادة، أحمد دويدار، عبدالرحمن بودى، جميس تيدى، محمد مسعد، محمد رجب.

من جانبه، شدد مختار مختار، على ثقته بلاعبيه وقدرتهم على تقديم مباراة قوية، وتحقيق نتيجة إيجابية، تدفع بالفريق نحو المنافسة على القمة، لافتاً إلى أن الفريقين بمثابة كتاب مفتوح أمام الآخر، ولا يوجد ما يستطيع أى مدير فنى إخفاءه عن الآخر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يحشد قوته الهجومية لضرب معاقل الإنتاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق