فيديو.. «الإسكان» تكشف عن موعد تسليم وحدات العاصمة الإدارية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة تشرف على تنفيذ الحي السكني رقم 3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، متابعًا أنه مُقام على مساحة ألف فدان، ويضم أكثر من 22 ألف وحدة سكنية وعدد من الفيلات.

وأضاف متحدث «الإسكان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أنه تم طرح 2000 وحدة خلال الطرح الأول من وحدات العاصمة الإدارية، مؤكدًا أنه سيتم تسليمها للحاجزين بداية العام المقبل.

وذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وزير الإسكان، تفقد اليوم العاصمة الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي للوحدات والمرافق، مشيرًا إلى إشراف الوزارة على أعمال توصيل المرافق بالمرحلة الأولى بمساحة 40 ألف فدان.

وتابع أن «مدبولي» عقد اجتماعًا مع الشركات المنفذة للمرافق، وطالبهم بزيادة المعدات والعمالة خلال فترة المقبلة، وتفقد الحي السكني رقم 5، جاردن سيتي الجديدة، الذي يقع على مساحة ألف فدان، مضيفًا: «هذا الحي سيتم تصميمه على طراز معماري يشبه منطقة وسط البلد، وسيضم عددًا من الوحدات السكنية، وفندق 5 نجوم وفيلات فاخرة».

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، اليوم السبت، العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي للأحياء السكنية والوحدات بها وأعمال توصيل المرافق بالمرحلة الأولى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «الإسكان» تكشف عن موعد تسليم وحدات العاصمة الإدارية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق