فيديو.. «النواب»: نطالب المواطنين باستخدام «عقولهم» عند التعامل مع «السوشيال ميديا»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، المواطنين بتوخي الحذر عن التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والمعلومات المنتشرة عليها، قائلًا: «أطالب جميع المصريين باستخدام فرامل عقولهم عند التعامل مع السوشيال ميديا».

وأعرب «حسب الله» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، عن استيائه مما وصفه بالكم الكبير للشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع حركة المحافظين الأخيرة.

وقال إن «ما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي من محاولة لترويج أخبار غير صحيحة عن حركة المحافظين كان أمرًا في غاية الاستفزاز»، مشيرًا إلى إعلان البعض عن أسماء غير صحيحة للمرشحين في حركة المحافظين؛ في محاولة منهم لإظهار أنفسهم بأنهم مشاركون في صناعة القرار.

وناشد المواطنين بعدم الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للإخبار، مشيرًا إلى وجود مؤسسات قوية في الدولة، لكل منها متحدث رسمي باسمها، بالإضافة إلى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، الذي يقوم بتصحيح أي معلومات أو أخبار غير صحيحة.

وأدى 27 محافظًا و18 نائبًا للمحافظين، مساء الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «النواب»: نطالب المواطنين باستخدام «عقولهم» عند التعامل مع «السوشيال ميديا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق