وصول الفوج الثاني من حجاج غزة لمعبر رفح البري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل الفوج الثاني من حجاج قطاع غزة، السبت، إلى معبر رفح البري في شمال سيناء، قادمين من مطار القاهرة الجوي، بعد وصولهم من المملكة العربية السعودية بعد أداء فريضة الحج لهذا العام.

وأكد مصدر مسؤول في تصريحات صحفية، أن الفوج الثاني يضم 851 حاجًا، حيث قامت السلطات المصرية بإنهاء إجراءات عبورهم، ومواصلة طريقهم إلى قطاع غزة..مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 19 أتوبيس سياحي لنقلهم من مطار القاهرة إلى معبر رفح البري.

وأضاف المصدر أن الفوج الأول من حجاج قطاع غزة وصل، مساء الجمعة، إلى قطاع غزة، عبر بوابة معبر ربح البري، وضم 834 حاجًا، مشيرًا إلى أن حجاج قطاع غزة من أسر الشهداء والمصابين والأسري وعددهم 747 حاجًا، وصلوا قبل عدة أيام إلى قطاع غزة عبر بوابات رفح البري، بعد أداء فريضة الحج بمكرمة من خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن السلطات المصرية فتحت معبر رفح البري في شمال سيناء أيام الجمعة والسبت، لعودة حجاج قطاع غزة، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وصول الفوج الثاني من حجاج غزة لمعبر رفح البري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق