إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارا بسقوط جزء من عقار بمنطقة غيط العنب، أسفر عن إصابة «ع.ر» 69 عاما، معاش، بجرح غائر في الرأس وسحجات وجروح في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، ولا يمكن استجوابه.

ووفقا لبيان أمني اليوم السبت، فإنه وبانتقال ضباط الشرطة وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين أن العقار مساحته 80 مترا مربعا «بناء قديم»، حوائطه حاملة، وأسقفه خشبية، مكون من 4 طوابق، بكل طابق شقة مأهولة بالسكان، حيث سقط سقف حمام شقة الطابق الثاني على السقف أسفله حتى سطح الأرض.

تم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، حيث أوصى مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان «دون المنقولات»؛ لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتنبه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي، فرفضوا الإخلاء، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم؛ لعدم وجود سكن بديل.

تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وذلك عقب تحرير محضر إداري قسم شرطة كرموز ، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة مسن إثر انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق