ضبط 80 طربة حشيش بحوزة عاطل بالقليوبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت أجهزة الأمن في القليوبية، قيام عاطل بترويج صفقة حشيش تقدر بنحو 80 طربة بوزن 20 كيلوجراما في محافظة القليوبية، حيث تم ضبطه بمنطقة الخانكة أثناء قيادته «توكتوك»، وبتفتيشه عثر على الحشيش وتم التحفظ عليه و«التوكتوك»، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، تفيد قيام عاطل من منطقة المطرية بالتردد على منطقة الخانكة لترويج المخدرات، وتم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالتنسيق مع العميد محمود جمال مفتش الأمن العام.

وتوصلت التحريات، أن المتهم من منطقة المطرية، ويتردد على مدينة الخانكة مستقلا «توكتوك»؛ لترويج الحشيش، وفي أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم «ع.أ» 33 سنة، عاطل، أثناء قيادته «توكتوك»، وبالتفتيش عثر بحوزته على 80 طربة حشيش تقدر بنحو 20 كيلوجراما، واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 80 طربة حشيش بحوزة عاطل بالقليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق