هرب وترك زوجته بالمخدرات فألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض عليها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية، أمس، القبض على ربة منزل وتكثف الجهود للقبض على زوجها الذى هرب أثناء القبض عليهما فى إحدى قرى مركز طوخ لقيامهما بترويج المخدرات، وتم ضبط الزوجة وبحوزتها كمية من الحشيش وأقراص الترامادول ومبلغ مالى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت لرئيس مباحث طوخ تفيد بقيام عاطل وزوجته بالاتجار فى المخدرات ويتخذان من منزلهما بإحدى قرى طوخ وكرا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

وتم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين «م.ص.ع» 35 سنه، عاطل، وزوجته «س.ب» 28 سنه، يمارسان نشاطا إجراميا فى الاتجار فى الحشيش والأقراص المخدرة بين الشباب والمدمنين.

وتم استصدار إذن من النيابة العامه، وتوجهت قوة من المباحث بقيادة النقيب مصطفى كامل، معاون المباحث، إلى منزل المتهمين فأسرع المتهم الأول بالهرب تاركا زوجته وألقى القبض عليها وبحوزتها كمية من الحشيش والأقراص المخدرة «ترامادول» ومبلغ مالى وبمواجهتها اعترفت بقيامهما وزوجها الهارب بالاتجار فى المخدرات وتكثف المباحث الجهود للقبض على المتهم الهارب، وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هرب وترك زوجته بالمخدرات فألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض عليها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق