مصرع 2 وإصابة 9 آخرون جراء 3 حوادث تصادم في الإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 9 آخرون، بينهم 7 من أسرة واحدة، باشتباه كسور وجروح وسحجات وكدمات في مختلف أنحاء الجسم؛ جراء وقوع 3 حوادث تصادم، في أماكن متفرقة، شرق ووسط وغرب الإسكندرية، وذلك وفقًا لبيان شرطة الثغر، اليوم الخميس.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، 3 إخطارات من مأموري أقسام شرطة «برج العرب، ومحرم بك، وكرموز»؛ تفيد تلقيهم بلاغات من إدارة شرطة النجدة، بالحوادث الـ3، وتحررت بهم محاضر «جنح» وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

الحادث الأول شهدته منطقة الكيلو 35 طريق «الإسكندرية – مطروح» الساحلي، حيث كشف الفحص الأولي أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة «م.ا.ز» 45 عامًا، ربة منزل، مُقيمه في شارع مصطفى كامل، دائرة قسم شرطة أول الرمل، أختلت عجلة القيادة بيدها، وتم اصطدامها بالحاجز الخراساني يمين الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابتها و7 من مستقليها «جميعهم من أُسرة واحدة» باشتباه كسور وجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم، تم نقل المصابين لمستشفى مبرة العصافرة؛ للعلاج، وحالتهم مُستقره، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، عقب إزالة أثار الحادث، وتسيير حركة المرور.

وأما الحادث الثاني، شهدته منطقة كوبري أبو الخير طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، حيث كشف الفحص الأولي أنه أثناء سير السيارة «نقل بمقطورة» محملة بعدد 8 سيارات جديدة، قادمة من ميناء الإسكندرية البحري، تجاه المنطقة الحرة في العامرية، قيادة «ف.ع.ا» 45 عامًا، سائق، مقيم في منطقة باكوس، دائرة قسم شرطة ثان الرمل، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى لانحرافها واصطدامها بالحاجز الخراساني يمين الطريق وانقلابها.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة «تم نقل جثمانه لمشرحة الإسعاف» التي حدثت تلفيات بها وبالحاجز الخراساني، حيث تم رفعها بحمولتها بمعرفة قوات الحماية المدنية، والتحفظ عليها، وتسيير حركة المرور، بعد إعاقة جزئية مدتها 15 دقيقة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

بينما الحادث الثالث فوقع على طريق محور المحمودية، حيث كشف الفحص الأولي لأثار الحادث أنه أثناء سير السيارة «نقل بمقطورة» قيادة «م.م.ا» 53 عامًا، سائق، مقيم في منطقة رشيد، محافظة البحيرة، اصطدمت بدراجة نارية «بدون لوحات معدنية»، قيادة «م.ك.م» 12 عامًا، طالب، مقيم في حارة أبو وقاص.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة النارية، وإصابة صديقة «م.ح.ف» 13 عامًا، طالب، مقيم حارة أبو وقاص، بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم، فتم نقل جثة الضحية لمشرحة الإسعاف، والمصاب لمستشفى الجمهورية للعلاج، حالته مستقرة، وإزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة وقائدها والدراجة النارية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع 2 وإصابة 9 آخرون جراء 3 حوادث تصادم في الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق