اختبارات تاكس دايملر وبوش «ذاتى القيادة» !

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعمل شركتى بوش ودايملر على تسريع تطوير القيادة الذاتية بالكامل وبدون سائق أو ما يعرف بالمستوى الرابع من القيادة الذاتية، فى المدينة، حيث يقومان بتحديد مسارها بشكل حاسم. اختار الشركاء كاليفورنيا كموقع أول لأسطول الاختبار الأول من مجموعة من سيارات الأجرة التى ستقوم الشركتان الألمانيتان باختبارها فى المدينة.

فى النصف الثانى من عام ٢٠١٩ ، ستقدم شركة بوش ودايملر للعملاء خدمة نقل بسيارات ذاتية بالكامل على طرق مختارة فى مدينة كاليفورنيا. من المتصور لشركة Daimler Mobility Services المنبثقة عن مجموعة دايملر، أن تكون مشغلا لأسطول الاختبار هذا وخدمة التنقل القائمة على التطبيق.

وسيوضح المشروع التجريبى كيف يمكن ربط خدمات التنقل مثل مشاركة السيارات car2go القائمة بالفعل فى ألمانيا وتابعة لدايملر، و ركوب السيارات مثل mytaxi و المنصات متعددة الوسائط مثل moovel بذكاء من أجل إضفاء مرونة أكبر على المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، قرر الشركاء على شركة التكنولوجيا الأمريكية Nvidia بصفتها مورد منصة الذكاء الاصطناعى كجزء من شبكة وحدة التحكم الخاصة بهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اختبارات تاكس دايملر وبوش «ذاتى القيادة» ! ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق