14 صورة لـ«النني» مع زوجته.. ووالده يوضح حقيقة طلاقهما: البيوت أسرار

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت «المصري اليوم» على 14 صورة للنجم محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، مع زوجته، من جانبه نفى ناصر النني، والد النني ما تردد في الآونة الأخيرة عن انفصال ابنه عن زوجته.

وقال ناصر النني لـ«المصري اليوم»: «انزعجنا من تلك الأخبار المفبركة في الأيام الماضية، ولا أعلم من وراء هذه الشائعات المغرضة التي لا يوجد أي أساس من الصحة».
وأضاف: «ماذا سيفيد الناس عندما ينشر خبر النني يحذف زوجته من الإنستجرام ويزيل صورهما معا، ردي على تلك الأخبار أنها صفراء ليس أكثر، وللبيوت أسرار، وأي بيت في العالم يوجد بداخله اختلافات ومشاكل بسيطة بين الزوجين وليست الطلاق، كما نشر في أحد المواقع».
وأوضح ناصر النني: «محمد نجلي يصطحب زوجته معه منذ احترافه ببازل السويسري حتى انضمامه بنادي الأرسنال الإنجليزي، وأنجب طفلين منها مالك، وفاطمة على اسم والدته، بينهما عشرة ٨ سنين ودائماً عندما كان محمد يرسل زيارة لي لمشاهدة تدريباته ومبارياته كنت أجلس مع زوجته فهي دعم وسند كبير في ضهره ووش السعد عليه، وعلاقتهما على ما يرام الآن».
وتابع: «محمد بار بأهله يعشق الجلوس بالبيت، زوجته وأولاده أغلى ما يملك في دمياه»، واختتم حديثه قائلاً: «ياريت الناس ترحمنا شوية من الشائعات المغرضة التي تؤثر على مستوي اللاعب بفريقه الأرسنال، هناك صحفيين تحدثوا عن طلاق نجلي خلال الأيام الماضية، أتحدى أي شخص أياً كان من قال ذلل والأيام ستثبت صحة كلامي».
من جهة أخرى تواصلنا مع محمود الحناوي شقيق زوجة النني ومدير أعمال اللاعب للتأكد من صحة الأخبار المنتشرة: «أختي منزعجة من تلك الأخبار المفبركة، أختي علاقتها ممتازة مع النني، ويطمئن على أولاده من وقت لآخر، منذ أشهر قليلة كنت في زيارة للندن بمنزل النني مع شقيقيتي وحضرت مباريات عديدة هناك».
وأضاف الحناوي: «يومياً كان يستيقظ فجراً لإيقاظي مع شقيقتي وأولادها لصلاة الفجر ثم قراءة القرآن والذهاب للتدريب سوياً، ثم الخروج ليلاً، العلاقة زي الفل، وكانت هناك مشاكل عادية بين أي زوجين، مفيش طلاق والتخاريف دي، اللي بينهم أكبر من كده، ياريت الناس يسيبونا في حالنا».

محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
محمد النني مع زوجته
النني مع زوجته
النني مع زوجته

انت الان تتصفح خبر بعنوان 14 صورة لـ«النني» مع زوجته.. ووالده يوضح حقيقة طلاقهما: البيوت أسرار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق