وزير الأوقاف: تدريب الواعظات دليلا على الاهتمام بالمرأة ودورها في المجال الدعوي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الدورات والندوات التثقيفية التي تقوم بها الوزارة للواعظات تدل على الاهتمام بالمرأة وبدورها التوعوي في المجتمع، وفي المجال الدعوي.

وأضاف «جمعة»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أنه تم تدريب عدد من الواعظات في مصلى النساء الموجودة بغرض الدعوة والتحدث في أمور التربية، وتحفيظ القرآن الكريم، مشيرًا إلى الفعاليات الثقافية المشتركة التى تجمع بين وزارتي الأوقاف والشباب في محافظة الإسكندرية.

وأوضح أنه تم افتتاح الدورات التثقيفية في معسكر أبو بكر الصديق اليوم، فضلًا عن افتتاح معرض الكتاب بساحة مسجد القائد إبراهيم.

وافتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، معرض المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالإسكندرية، والذي سيستمر في الفترة من الجمعة 10 حتى الأحد 12 أغسطس الجاري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الأوقاف: تدريب الواعظات دليلا على الاهتمام بالمرأة ودورها في المجال الدعوي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق