وفاة الدكتور محمد عبدالوهاب زوج الفنانة فاتن حمامة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

غيب الموت الدكتور محمد عبدالوهاب أرمل الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، إثر تعرضه لأزمة صحية.

الراحل كان أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني وكان مثالا للزوج المحب العاشق المخلص الذي أحبته فاتن حمامة من كل قلبها عاش معها حياة هادئة ناعمة رومانسية خالية من المشكلات على مدار 40 عاما ورافقها حتى مماتها وودعها حتى قبرها.

تزوج الراحل من سيدة الشاشة العربية عام 1975 بعد انفصالها عن الفنان عمر الشريف بعام واحد وقد خرج منذ أيام عن عزلته التي اختارها عقب رحيل فاتن حمامة منذ 3 أعوام لينفي شائعة ارتباطة بالاعلامية سلمي الشماع

وقالت عنه الفنانة الراحلة في حوار قديم لها «محمد من أشهر الأطباء في مصر، وأكثرهم نجاحًا وتميزاً، وله إنجازات طبية يشهد لها، وقد جذبني نحوه إنسانيته الشديدة، فضلا عن أنه مهذب ومحترم جداً، ونحن والحمد لله متفاهمان جدًا في حياتنا ومنذ أول يوم اتفقنا فيه على الزواج اتفقنا أن تكون حياتنا الخاصة ملكاً لنا فقط والحمد لله طبقنا هذا».

وأضافت «رغم مشاغله الكثيرة إلا أنه يحب الفن والموسيقى جداً ويعشق المسرح، ودائماً يشاركني الرأي فيما يُعرض على من أدوار وأستفيد برأيه وأعمل به».

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفاة الدكتور محمد عبدالوهاب زوج الفنانة فاتن حمامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق