145 متقدمًا لمنحة جامعة سيناء.. والمحافظ يخفض القبول بنسبة 2%

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مركز المعلومات بديوان عام محافظة شمال سيناء، عن تقدم عدد 145 طالبًا وطالبة للمنح المجانية التي خصصتها جامعة سيناء الخاصة للطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة.

من جانبه أكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن المنح مجانية للطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة للعام الدراسي 2018 / 2019 من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية خلال العام الدراسي الحالي، وذلك للدراسة في كليات، الصيدلة والتصنيع الدوائي، وطب الفم والأسنان، والعلوم الهندسية.

وقرر المحافظ تخفيض الحد الأدنى لقبول التقديم للمنحة إلى 88% بدلًا من 90%، وذلك تخفيفًا على أولياء الأمور لقبول أبنائهم بالجامعة، مشيرًا إلى إغلاق باب التقديم للمنحة يوم الإثنين الموافق 13 أغسطس الجاري.

يذكر أن لجنة بمركز المعلومات بديوان عام المحافظة تستقبل طلبات المتقدمين للمنحة منذ الأول من شهر أغسطس الحالي، على أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها إقامة دائمة، الحصول على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من المدارس والمعاهد الأزهرية بشمال سيناء، وأن يكون المتقدم للمنحة حاصلا على مجموع درجات بنسبة 90 %، والتي قرر المحافظ تخفيضها بنسبة 2% لتصبح 88%.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 145 متقدمًا لمنحة جامعة سيناء.. والمحافظ يخفض القبول بنسبة 2% ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق