الخلع من «الزوج المسن»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيدة فى منتصف العقد السادس، للوهلة الأولى تظن أنها أم لزوجة أو زوج ممن لديهم دعوى أو نزاع أسرى أمام محكمة الأسرة، فقد بدت على ملامح وجهها علامات الحزن والضيق، عندما تدقق النظر فى ذلك الوجه الذى يكسوه الحزن، تلاحظ دموعا متحجرة تصارع بكل ما أوتيت من قوة حتى لا تنهمر وتظهر ما بها من ضعف وألم.

داخل مكتب تسوية المنازعات الأسرية بالجيزة، جلست هذه السيدة تروى تفاصيل ما جاءت من أجله، باختصار هى بطلة المشهد «والسيدة الأولى» فى قصة دعوى الخلع التى طلبت إقامتها ضد زوجها، والسبب كان أكثر من عجيب، «الزوج المسن خائن».

قالت الزوجة فى دعواها إنها بعد زواج دام أكثر من 30 عامًا، اكتشفت أن زوجها الذى تجاوز الستين وخرج للمعاش قبل أكثر من عامين تزوج عليها شابة فى عمر أبنائه، ولم يراع سنوات العشرة والتضحية التى عاشتها معه، فقد فكر فقط فى نفسه «وحب يعيش حياته»، واصفا حياته معها بأنها أصبحت مملة ورتيبة لا طعم لها بعد زواج ابنيهما وخلو البيت عليهما - على حد ما ورد على لسان الزوجة فى الدعوى.

وأضافت: «فوجئت بإحدى جاراتى تزورنى على غير العادة، وكأنها أرادت فى البداية الاطمئنان على حالتى الصحية ظنًا منها أننى أصبحت حملا على زوجى، أو أنى أصبت بمرض أقعدنى وأصبحت أحتاج لرعاية واهتمام، وذلك فى محاولة منها لإيجاد سبب لما جاءت تخبرنى به».

وعندما وجدتنى فى كامل صحتى، قالت لى صراحة إن زوجى تزوج على من فتاة قريبة لإحدى صديقات ابنتها، وأنها شعرت بأننى لا أعرف لأنه اشترى لها مسكنا فى أحد الأحياء الراقية، وأتم الزواج فى أجواء من الكتمان، ما دفعها لمصارحتى بذلك، رغم أنها كانت على أمل لآخر لحظة أن يكون هناك سبب قوى دفعه لذلك، خاصة أنها ترى فينا الأسرة «المحترمة اللى فى حالها»، طوال سنوات جيرتنا.

وأضافت الزوجة أن صدمتها الأكبر كانت عندما صارحت «الزوج المسن» بالخبر، فلم ينكر ولم يظهر أى ندم بل دافع عن فعلته بأنه كان فى أمس الحاجة لهذا الزواج بعد حالة الملل التى أصابت حياتهما، ورغبته فى أن «يعيش حياته» وأنها أنانية لا تفكر إلا فى نفسها، وأمام رفضه طلبها بالطلاق لم تجد سوى التقدم بدعوى خلع أمام المحكمة لعدم قدرتها على استكمال حياتهما الزوجية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخلع من «الزوج المسن» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق