أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، مساء الأربعاء، جولة مفاجأة على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل في نطاق المنطقة المركزية ووسط الدلتا للتأكد من إتباع إجراءات السلامة ومراجعة السجلات والسندات المخصصة للقيام بهذه الوظائف الحرجة ومطابقتها ومراجعتها والتأكد من استيفاء كافة البيانات الإدارية والفنية والسجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وأثناء الجولة، قرر رئيس الهيئة صرف مكافأة فورية لخفير مزلقان روزاليوسف السيد أحمد أبوسريع عبدالنبى نظرا لالتزامه ويقظته أثناء العمل، كما تم تحويل بعض المستويات الإشرافية للتحقيق لوجود سلبيات في التشغيل أثناء المرور.

وأكد رئيس الهيئة أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة الذي يتضمن مراجعة شاملة في مواقع العمل داخل البلوكات والأبراج والمزلقانات للتأكد من التزام العاملين وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي.

كما شدد رئيس الهيئة على أن الفترة القادمة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق