رضا حجازي: 107 آلاف طالب تظلموا من نتائجهم بالثانوية العامة حتى الآن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة أن لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية ما زالت تواصل استقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2017/2018. مشيرا إلى أن آخر موعد لتلقي واستقبال تظلمات الثانوية العامة هو يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس.

وأوضح حجازي في تصريحات صحفية اليوم أن عدد الطلاب الذين تقدموا للتظلم منذ فتح الباب في 15 يوليو وصل إلى (107،283) طالب وطالبة، وأن إجمالي عدد الأوراق التي تم تعديل درجاتها بالزيادة على مستوى جميع لجان النظام والمراقبة بلغ (5526) ورقة .

وأضاف أن مادة الكيمياء تصدرت المواد المتظلم من نتائجها حيث بلغ عدد الطلاب المتظلمين فيها (43،193) طالب وطالبة، بينما جاءت مادة (الجغرافيا) كأقل مادة في المواد المتظلم من نتيجتها حيث بلغ عدد الطلاب المتظلمين فيها (2241) طالب وطالبة .

انت الان تتصفح خبر بعنوان رضا حجازي: 107 آلاف طالب تظلموا من نتائجهم بالثانوية العامة حتى الآن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق