الآلاف يشيعون جثمان «الشهيد بيتر» في المنيا ويطالبون بالقصاص

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع آلاف المواطنين من أهالي قرية شارونة وقرى شرق النيل بمركز مغاغة، الأحد، جثمان الشهيد بيتر هاني ثابت حبيب قليني «23 سنة» من أبناء قرية شارونة بمركز مغاغة، المجند بالقوات المسلحة، الذي استشهد أثناء أداء الواجب العسكرية في العملية العسكرية 2018 بسيناء.

شارك في تشييع الجنازة العميد أكرم على، المستشار العسكري بالمحافظة، ومجدي نصر، رئيس مركز مغاغة، ونواب رئيس المركز، والعميد أحمد نشأت، مأمور مركز شرطة مغاغة.

وأقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بالكنيسة الإنجيلية بالقرية، وشُيع الجثمان إلى مقابر الأسرة بمقابر الأقباط بقرية شارونة بمركز مغاغة وسط هتافات تطالب بالقصاص للشهداء واستمرار العمليات العسكرية في سيناء والحدود المصرية.

والشهيد «بيتر» حاصل على بكالوريوس تجارة بتقدير جيد جدًا، التحق بالقوات المسلحة لقضاء فترة التجنيد منذ أقلّ من عام، ووالده هاني ثابت حبيب يبلغ من العمر «55 سنه» ويعمل مزارعًا، ووالدته ربة منزل، وله شقيق طالب جامعي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الآلاف يشيعون جثمان «الشهيد بيتر» في المنيا ويطالبون بالقصاص ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق