منشد سورة الفاتحة: أعترف بخطأى وأقدم اعتذارى للأزهر والأمة الإسلامية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قدم على العربى، المنشد الذى غنى آية من سورة الفاتحة، اعتذاره إلى مؤسسة الأزهر الشريف والأمة الإسلامية كافة، وتابع:"أنا قلتها بعفوية زى ما بتتقال منذ 50 سنة وبقدم اعتذارى للأزهر ولكل الناس.. والموضوع ده مش هيتكرر تانى".

وأضاف "العربى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أنه يعترف بالخطأ الذى وقع فيه وعلى أتم استعداد للمحاسبة، وتابع:"مش عيب إننا نغلط ولكن لابد أن نتعلم من أخطائنا".

يذكر أن المنشد على العربى، أحد ابناء عزبة الحدادين مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عامل بمصنع نسيج، ولا ينتمى إلى مؤسسة الأزهر الشريف، لكنه يرتدى الزى الأزهرى فى الليالى التى يحييها الأمر الذى أثار التباس لدى البعض أنه ينتمى إلى مؤسسة الأزهر الشريف.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان منشد سورة الفاتحة: أعترف بخطأى وأقدم اعتذارى للأزهر والأمة الإسلامية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق