داعية سلفى يطالب بتكليف المأذونين بدورة إرشادية للمقبلين على الزواج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالب سامح عبد الحميد ،الداعية السلفى، بتكليف كل مأذون شرعى بعرض دورة إرشادية للمقبلين على الزواج، وضرورة اجتياز هذا (الكورس) لتعريف العريس والعروسة بواجباتهما الزوجية، وشرح أسباب الحياة المستقرة، وتحذيرهما من آثار الطلاق الشرعية والاجتماعية والقانونية.

 

وأضاف الداعية السلفى فى بيان اليوم:" ان يتم ذلك من خلال أن يقوم المأذون بإعداد دورات عن تأهيل الشاب والشابة شرعيًّا ونفسيًّا لبناء الأسرة السعيدة، وتعريف العريس بخطورة التسرع بنطق لفظ الطلاق، وتدريب العروسين على ضبط النفس والسيطرة على الانفعال، وإرشادهما لكيفية التغلب على صعوبات الحياة، وكيفية الوصول لحلول حكيمة للمشكلات المنزلية، وتعريفهما بالعواقب الوخيمة للطلاق وتفتت الأسرة وتشتت الأولاد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان داعية سلفى يطالب بتكليف المأذونين بدورة إرشادية للمقبلين على الزواج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق