محافظ كفر الشيخ يوزع عقود 13 شقة على مستحقي الإسكان الاجتماعي بدسوق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وزّع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ 13 وحدة سكنية، في المرحلة الأولى على المستحقين بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وجاء في قائمة من تسلموا العقود كل من نوال عبدالله محمد مرسى مرجان، أي إبراهيم محمود إبراهيم بظاظو، هاني إبراهيم إبراهيم محمد الصعيدي، رمضان رجب عزام مهدى، أشواق محمد عبدالحميد إبراهيم، محمد كامل أحمد رمضان، أحمد المغاوري الشحات عبدالمجيد، فوزي محمد فوزي الصاوى، السيد المغاوري الشحات عبدالمجيد، حسام محمد عبدالعاطي.

وقال المحافظ إن ما تم تنفيذه من إسكان اجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، هو ضمن مشروع المليون وحدة سكنية، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برنامجه الانتخابي، مضيفا أنه حريص على توزيع وحدات الإسكان الاجتماعي على مستحقيها ومراعاة متطلبات الشباب لسكن مناسب حيث أنهم عماد وقوام الدولة المصرية، وتوفير احتياجاتهم من أولى أولوياتنا، ونعمل بكامل طاقتنا لتحقيق مطالبهم.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة دسوق، والمهندس جمال العتيقي، وكيل وزارة الإسكان بكفر الشيخ، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ كفر الشيخ يوزع عقود 13 شقة على مستحقي الإسكان الاجتماعي بدسوق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق