«الوزراء»: ملف الصحة يحظى باهتمام كبير من «مدبولي»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن اللقاء بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع الدكتور هالة زايد، يأتي في إطار المتابعة الدورية لملف الرعاية الصحية بكافة جوانبه، فيما يتعلق بالقضاء على قوائم الانتظار للجراحات والقضاء على فيروس «سي» وتطوير المستشفيات، والتأمين الصحي الشامل وتوفير الأمصال والألبان.

وأضاف «سلطان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أن هذا اللقاء هو الثاني من نوعه خلال أسبوع واحد نظرًا لوجود عدة ملفات مهمة في مجال الصحة يجري العمل بها حاليًا، مشيرًا إلى اهتمام رئيس الوزراء بملف المنظومة الطبية بشكل عام، وتجهيز المستشفيات النموذجية، وطالب وزيرة الصحة بموافاته بمعلومات يومية لما يجري على أرض الواقع.

وأوضح أن «مدبولي»، كان حريصًا على التأكد بنفسه من عمل الخط الساخن المعلن عنه لمرضى قوائم الانتظار بالمستشفيات، مؤكدًا أن الخط يعمل بكفاءة عالية بعد اختباره من خلال أكثر من هاتف.

وعن اجتماع «مدبولي»، مع رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار، رئيس مجموعة «إعمار»، قال إن المجموعة لها تجربة ناجحة في مصر وتسعى لزيادة استثماراتها والدخول في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروع سيتم الإعلان عنه.

وذكر أن هناك حركة تتم بهدوء فيما يتعلق بملف الاستثمارات، وهو ما يعكس نجاح الحكومة في توفير مناخ أفضل للاستثمار، مؤكدًا حرص الحكومة على تذليل أية عقبات تواجه المستثمرين.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، التقى اليوم الخميس، في اجتماعين منفصلين، بالدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وبرجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إعمار»، لبحث فرص اﻻستثمار فى مصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الوزراء»: ملف الصحة يحظى باهتمام كبير من «مدبولي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق