«أمن بني سويف» تكرّم نقيب شرطة أحبط توريد مواش نافقة لمطعم في الفيوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، النقيب أسامة محروس أسعد، الضباط بإدارة البحث الجنائي بوحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا، تقديرًا لجهوده المتميزة في الأداء الأمني، عقب إحباطه لمحاولة تهريب مواشٍ نافقة لأحد المطاعم عن طريق كمين معصرة نعسان، وكذلك ضبط عدد من المحكوم عليهم ودراجات بخارية مخالفة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مديرية أمن بني سويف لتكريم عددًا من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين، لأدائهم المتميز في عملهم، حيث أثنى مدير الأمن على الجهود الأمنية للمكرمين، وقال إن تكريمهم يأتي في إطار الاهتمام بتحفيز الضباط والأفراد ليكونوا مثالًا يحتذى به لباقي زملائهم.

كان معاون مباحث مركز شرطة إهناسيا، تمكن من ضبط سيارة محملة بماشية نافقة مصابة بالجلد العقدي قبل تهريبها إلى الفيوم، أثناء خدمته التأمينية بكمين قرية «معصرة نعسان» الواقع على الطريق الزراعي «بني سويف الفيوم» بنطاق مركز شرطة إهناسيا.

واشتبه النقيب أسامة محروس، معاون المباحث، في سيارة ربع نقل، وبتفتيشها عثر على ثلاثة عجول نافقة مغطاة بالأقمشة، ويبدو على جسدها إصابات مرض الجلد العقدي، تم التحفظ على السيارة والماشية واعترف السائق ومرافقه، بنقل الماشية النافقة من بني سويف بهدف بيعها إلى أحد المطاعم بمحافظة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أمن بني سويف» تكرّم نقيب شرطة أحبط توريد مواش نافقة لمطعم في الفيوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق